Home » , » 3lislam غارات روسية مكثفة والمعارضة تستعيد مواقع بحلب الاسلام

3lislam غارات روسية مكثفة والمعارضة تستعيد مواقع بحلب الاسلام

Written By on Saturday 8 October 2016 |

غارات روسية مكثفة والمعارضة تستعيد مواقع بحلب

أفاد مراسلو وكالات الأنباء في حلب بأن الطيران الحربي الروسي شن غارات جوية مكثفة فجر اليوم الأحد على الأحياء المحاصرة في حلب، بينما قالت المعارضة السورية المسلحة إنها استعادت مواقع في الأطراف الشمالية والجنوبية للمدينة.

واستهدفت الغارات عددا من الأحياء الشرقية المحاصرة، بالإضافة إلى حي الشيخ سعيد الذي يقع في القسم الجنوبي من المدينة، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي المعارضة وقوات النظام في المنطقة.

ونقل مراسلو وكالات الأنباء عن مصادر في المعارضة المسلحة أن مقاتليها تمكنوا من استعادة السيطرة على معامل العويجة وكتلة الجامع ومنطقة المناشر في منطقة البريج بعد معارك مع قوات النظام شمال شرقي المدينة.

وأكدت المعارضة أن مقاتليها يسيطرون على دوار الجندول شمالي المدينة، نافين ادعاء النظام سيطرته على الدوار. وكانت قوات النظام السوري حاولت في الأيام الماضية التوغل في حي بستان الباشا، وفي حي سليمان الحلبي الذي تقع فيه محطة المياه الرئيسية.

استعادة نقاط
في سياق متصل، قال مراسلو وكالات الأنباء إن قوات المعارضة صدت هجوما لقوات النظام على منطقة الشيخ سعيد، واستعادت كل النقاط التي تقدمت فيها هذه القوات باستثناء التلة، حيث تدور في محيطها معارك بين الطرفين.

وكانت وسائل إعلام موالية للنظام السوري بثت شريطا مصورا يظهر ما قالت إنها سيطرة الجيش على تلة الشيخ سعيد جنوب حلب.

وحاولت قوات النظام السوري والمليشيات الداعمة لها يوم الجمعة التقدم في حي الشيخ سعيد، لكن فصائل المعارضة صدتها، وبثت لاحقا صورا لقتلى بالإضافة إلى أسرى من حركة النجباء العراقية.

وتعرضت مناطق المعارضة في حلب وريفها أمس السبت لغارات روسية وسورية أسفرت عن مقتل 12 شخصا بينهم نساء وأطفال، وفق ناشطين.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

غارات روسية مكثفة والمعارضة تستعيد مواقع بحلب , غارات روسية مكثفة والمعارضة تستعيد مواقع بحلب , غارات روسية مكثفة والمعارضة تستعيد مواقع بحلب , غارات روسية مكثفة والمعارضة تستعيد مواقع بحلب , غارات روسية مكثفة والمعارضة تستعيد مواقع بحلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2dOoV8G
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2dVT5TO
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog