Home » , » 3lislam السعودية تعترض صاروخين للحوثيين وترسل تعزيزات الاسلام

3lislam السعودية تعترض صاروخين للحوثيين وترسل تعزيزات الاسلام

Written By on Sunday 9 October 2016 |

السعودية تعترض صاروخين للحوثيين وترسل تعزيزات

أعلنت قوات التحالف العربي اعتراضها صاروخين بالستيين من اليمن، بينما توجهت تعزيزات عسكرية سعودية إلى الحدود بعد دعوة الحوثيين وحلفائهم لشن هجمات على الأراضي السعودية.

فقد قالت قيادة التحالف مساء الأحد إن أحد الصاروخين اللذين أطلقتهما قوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ومليشيا الحوثي كان يستهدف مدينة الطائف السعودية.

وأضافت أنها دمرتهما دون أن يحدثا أي أضرار، وتابعت أنها دمرت المنصتين التي أطلق منهما الصاروخان. وفي الأثناء، أرسلت المملكة العربية السعودية مزيدا من قواتها إلى حدودها مع اليمن.

وبثت قناة الإخبارية السعودية صورا قالت إنها تظهر وصول وحدات قتالية جديدة من قوات الحرس الوطني السعودي إلى نجران مدعومة بتجهيزات عسكرية متطورة، بهدف المشاركة ودعم وتعزيز القوات على الشريط الحدودي.

وذكرت أن القوات ستشارك في عمليات تأمين واسعة، والتصدي لعمليات التسلل والتدخل السريع والقتال في مختلف البيئات.

دعوة للتصعيد
ويأتي إطلاق الصاروخين من اليمن بعد دعوة الرئيس المخلوع علي صالح وعبد الملك الحوثي إلى تكثيف الهجمات على الأراضي السعودية بذريعة الرد على سقوط مقتل وإصابة قادة بارزين من تحالفهما في مجلس عزاء في العاصمة صنعاء يوم السبت.

وقالت قيادة قوات التحالف العربي إنها بدأت تحقيقا بمشاركة خبراء أميركيين في حادثة تفجير مجلس عزاء بصنعاء السبت، وأعربت عن مواساتها لأهالي الضحايا.

في الإطار نفسه، قال ناصر العرجلي وكيل وزارة الصحة العامة في تحالف الحوثي وصالح إن من بين القتلى في مجلس العزاء أمين العاصمة صنعاء عبد القادر هلال.

وأضاف أن من بين المصابين وزير الداخلية في تحالف الحوثي وصالح اللواء الركن جلال الرويشان، واللواء عبد الرزاق المروني قائد قوات الأمن المركزي، وأحمد صالح دويد رئيس مصلحة شؤون القبائل.

وأشار إلى أن هناك قادة عسكريين آخرين كانوا في القاعة التي أقيم فيها مجلس عزاء والد الرويشان ما زالوا مفقودين.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

السعودية تعترض صاروخين للحوثيين وترسل تعزيزات, السعودية تعترض صاروخين للحوثيين وترسل تعزيزات, السعودية تعترض صاروخين للحوثيين وترسل تعزيزات, السعودية تعترض صاروخين للحوثيين وترسل تعزيزات, السعودية تعترض صاروخين للحوثيين وترسل تعزيزات

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2e6ktni
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2dYtE3Y
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog