Home » , » 3lislam التحالف يعزي في ضحايا حادثة صنعاء ويفتح تحقيقا الاسلام

3lislam التحالف يعزي في ضحايا حادثة صنعاء ويفتح تحقيقا الاسلام

Written By on Saturday 8 October 2016 |

التحالف يعزي في ضحايا حادثة صنعاء ويفتح تحقيقا

أعربت قيادة قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن عن عزائها ومواساتها لأسر الضحايا والمصابين في الحادثة التي وقعت في صنعاء السبت، جراء الأعمال القتالية الدائرة منذ استيلاء الانقلابيين على السلطة.

وأكدت قيادة التحالف في بيان أن لدى قواتها تعليمات واضحة وصريحة بعدم استهداف المواقع المدنية، وقالت إنه سيتم إجراء تحقيق فوري من القيادة، وبمشاركة خبراء أميركيين، وستعلن النتائج فور انتهاء التحقيق.

وأضافت أن قواتها لم تنفذ أي عمليات جوية في مكان الضربة بالعاصمة صنعاء, وذكرت أنه "من الممكن التفكير في أسباب أخرى للقصف الذي حدث في صنعاء".

وكانت وكالة الصحافة الفرنسية نقلت عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة للحوثيين أن 140 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح إثر غارات شنها التحالف العربي على قاعة في صنعاء، وأنها وقعت أثناء تقديم العزاء في وفاة والد وزير الداخلية في تحالف الحوثي-صالح، اللواء جلال الرويشان.

وقالت مصادر إعلامية تابعة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح إن من بين القتلى عبد القادر هلال أمين العاصمة صنعاء.

وفي وقت لاحق نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المنسق الإنساني للأمم المتحدة في اليمن جايمي ماكغولدريك قوله إن أكثر من 140 شخصا قتلوا وأصيب 525 آخرون، مشيرة إلى أنه تحدث عن وجود "آلاف" المعزين في القاعة حين وقعت الحادثة.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

التحالف يعزي في ضحايا حادثة صنعاء ويفتح تحقيقا , التحالف يعزي في ضحايا حادثة صنعاء ويفتح تحقيقا , التحالف يعزي في ضحايا حادثة صنعاء ويفتح تحقيقا , التحالف يعزي في ضحايا حادثة صنعاء ويفتح تحقيقا , التحالف يعزي في ضحايا حادثة صنعاء ويفتح تحقيقا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2dOpYpg
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2dVSB0e
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog