Home » , » isthisharat غشاء البكارة، هل يتأثر بسقوط الفتاة على شيء ما؟ سؤال وجواب

isthisharat غشاء البكارة، هل يتأثر بسقوط الفتاة على شيء ما؟ سؤال وجواب

Written By on Tuesday 18 November 2014 |

غشاء البكارة، هل يتأثر بسقوط الفتاة على شيء ما؟







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أولًا: أريد أن أشكركم جزيل الشكر على مجهوداتكم.







أنا فتاة في 16 من العمر، كنت أمارس العادة السرية -أكرمكم الله- جهلًا مني بحقيقتها وكل شيء عنها، ولكنني أقلعت عنها -والحمد لله- وهذا بعد معرفتي لها، أقلعت عن ممارستها قبل 3 سنوات والحمد لله، علمًا أني كنت أمارسها بطريقة سطحية فقط.







مشكلتي الآن: أصبحت خائفة أن يكون غشاء البكارة لدي قد انفض، وما يزيد شكوكي أني قبل سنوات سقطت على حافة الكرسي، وأصبت بألم قليل حيث إني كنت في حالة حيض، وأسرعت مباشرة وأخبرت أمي؛ فطلبت مني التأكد إن خرجت دماء، ولكن لا دماء، ولاحظت أنها لم تكن قلقة، علمًا أنها تخاف علي كثيرًا.







الآن أنا جد قلقة، وأتمنى أن تساعدني، هل أنا سليمة، أو أن غشاء بكارتي غير سليم؟ أنا حقًا خجلة ولكني خائفة أن يدمرني قلقي.







والسلام عليكم.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخت الفاضلة/ حياة حفظها الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







نرد لك الشكر بمثله, ونسأل الله عز وجل أن يوفق الجميع إلى ما يحب ويرضى دائمًا, ونرحب بتواصلك مع الشبكة الإسلامية.







الحمد لله الذي هداك إلى طريق الصواب, فابتعدت عن ممارسة تلك العادة القبيحة, والتي لا تجلب على الفتاة إلا الهم والكرب, ونسأله عز وجل أن يثبتك على التوبة, وأن يتقبلها منك, إنه سميع مجيب.







اطمئني -يا ابنتي- فإن حادثة السقوط التي تعرضت لها, لا يمكن أن تكون قد سببت أذية في غشاء البكارة عندك؛ لأن هذه الحافة ستصدم -أولًا- بمنطقة الفرج وفوهة المهبل, وذلك قبل أن تصل إلى مستوى الغشاء, وبالتالي ستحدث أذية مرئية بوضوح على مستوى الفرج, قبل أن تحدث في الغشاء, وطالما أنك لم تعاني من جروح وكدمات في منطقة الفرج؛ فيمكن القول بأنه من المستحيل أن تكون قد حدثت أذية في غشاء البكارة.







إذًا أكرر لك: إن لم تكن قد حدثت عندك إصابة واضحة في الفرج, كالجروح والكدمات والتورمات, فلا يمكن أن تكون هنالك أذية في الغشاء, ووالدتك الفاضلة محقة تمامًا في تهدئة مخاوفك في ذلك الحين, فهي -وإن لم تكن طبيبة- إلا أنها وبحكم خبرتها, تعلم جيدًا بأن غشاء البكارة لا يتأذى بسهولة في مثل هذه الحوادث.







لذلك اطمئني -أيتها العزيزة- فغشاء البكارة عندك سيكون سليمًا, وستكونين عذراء إن شاء الله تعالى, فتجاوزي تلك الحادثة, ولا تهتمي بها على الإطلاق.







أسأل الله عز وجل, أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, غشاء البكارة، هل يتأثر بسقوط الفتاة على شيء ما؟,غشاء البكارة، هل يتأثر بسقوط الفتاة على شيء ما؟,غشاء البكارة، هل يتأثر بسقوط الفتاة على شيء ما؟,غشاء البكارة، هل يتأثر بسقوط الفتاة على شيء ما؟,غشاء البكارة، هل يتأثر بسقوط الفتاة على شيء ما؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1xmU2dH



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1u9dQvh

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog