Home » , » isthisharat هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي في الأذن؟ سؤال وجواب

isthisharat هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي في الأذن؟ سؤال وجواب

Written By on Sunday 30 November 2014 |

هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي في الأذن؟







السؤال:



السلام عليكم







أتناول (سبرالكس)، نصف حبة صباحًا منذ 10 أيام، و(ميكروسيرك)، حبة كل 12 ساعة، و(أتراكس) بدلًا من (زانكس) قبل النوم، هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي بالأذن والصفير بالرأس؟







شكرًا لكم.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







(السبرالكس) دواء رائع جدًّا، وهو أصلاً لعلاج الاكتئاب النفسي، لكن وُجد أنه ذو فائدة عظيمة في علاج القلق والتوترات والمخاوف والوساوس، وكذلك الأعراض النفسوجسدية (سيكوسوماتية).







جرعة الخمسة مليجرام –أي نصف حبة–، هي الجرعة المضادة للقلق تقريبًا، والذي أراه أن الطبيب قد قدَّر أن حالتك بسيطة؛ لذا وصف لك هذه الجرعة، فأقول لك: أنها كافية في الوقت الحاضر –أي خمسةَ مليجرام يوميًا– تناولها لمدة شهرين، ثم اجعلها خمسةَ مليجرام يومًا بعد يوم لمدة أسبوعين، ثم توقف عن تناول الدواء.







أيها الفاضل الكريم، لا بد أن تُدعم علاج حالتك هذه ما دامت هي في الأصل ناتجة من الشد العضلي، لا بد أن تمارس الرياضة باستمرار، ولا بد أن تُطبق تمارين الاسترخاء، وأنصحك بأن تنام في وضعية سليمة، أي على شقك الأيمن، وألا تكون الوسائد مرتفعة، ولا تنسَ أذكار النوم والوضوء قبله، هذا مهم جدًّا، وسوف يساعدك كثيرًا لإزالة هذا الشد العضلي وكذلك الصفير بالرأس.







باركَ الله فيك، وجزاك الله خيرًا، وبالله التوفيق والسداد.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي في الأذن؟,هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي في الأذن؟,هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي في الأذن؟,هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي في الأذن؟,هل جرعة (سبرالكس) كافية للشد العضلي في الأذن؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1v1IeIs



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1z6NMWc

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog