Home » , » 3lislam واشنطن تشيد بجهود قطر في مكافحة الإرهاب الاسلام

3lislam واشنطن تشيد بجهود قطر في مكافحة الإرهاب الاسلام

Written By on Wednesday 7 June 2017 |

واشنطن تشيد بجهود قطر في مكافحة الإرهاب

قالت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول كبير بالبيت الأبيض الأميركي إن الرئيس دونالد ترمب تحدث هاتفيا مع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز حيث شدد على ضرورة وحدة دول الخليج.

وأضاف البيت الأبيض أن رسالة الرئيس الأميركي للملك السعودي كانت أننا بحاجة إلى الوحدة في المنطقة لمحاربة الفكر المتطرف وتمويل الإرهاب.

وكان ترمب قد غرد عبر حسابه في موقع تويتر بأنه حذر خلال زيارته للشرق الأوسط -التي شملت السعودية وإسرائيل- من تمويل الفكر المتطرف، وأن قادة ًفي المنطقة أشاروا إلى قطر.

وأضاف ترمب أن زيارته للسعودية ولقاءه قادة المنطقة بشأن مكافحة الإرهاب بدأ يثمر وتظهر نتائجه، مشيرا إلى أن دول الخليج ستعتمد نهجا حازما ضد تمويل التطرف وكل الدلائل تشير إلى قطر، وأضاف "لعلها بداية نهاية فظائع الإرهاب".

وفي المقابل، نقلت الوكالة عن مسؤولين أميركيين قولهم إنهم شعروا بالصدمة من قرار قطع دول خليجية العلاقات مع قطر، وإنهم لا يمكنهم تحديد السبب الذي دفع هذه الدول لاتخاذ قرار قطع العلاقات.

وسبق للبيت الأبيض أن أكد التزام الرئيس ترمب بمواصلة التباحث مع جميع الأطراف المعنية من أجل خفض التوتر بين دول الخليج.

وقالت سارة هاكابي ساندرز نائبة المتحدث باسم البيت الأبيض -خلال الإيجاز الصحفي اليومي- إن الولايات المتحدة ستستمر في العمل مع شركائها هناك لهذا الغرض.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

واشنطن تشيد بجهود قطر في مكافحة الإرهاب , واشنطن تشيد بجهود قطر في مكافحة الإرهاب , واشنطن تشيد بجهود قطر في مكافحة الإرهاب , واشنطن تشيد بجهود قطر في مكافحة الإرهاب , واشنطن تشيد بجهود قطر في مكافحة الإرهاب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2sC44Kd
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2s2K7iP
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog