Home » , » 3lislam مقتل 7 أفارقة اختناقا داخل شاحنة بليبيا الاسلام

3lislam مقتل 7 أفارقة اختناقا داخل شاحنة بليبيا الاسلام

Written By on Tuesday, 6 June 2017 |

مقتل 7 أفارقة اختناقا داخل شاحنة بليبيا

عثرت السلطات الليبية على جثث سبعة مهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء ماتوا اختناقا في شاحنة براد تركها مهربون قرب العاصمة طرابلس، بحسب ما أعلن مسؤول في إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية.

وأنقذت السلطات الليبية 28 مهاجرا آخرين بينهم خمس نساء أمس الأول الأحد بعد اكتشاف الشاحنة في بلدة القره بوللي التي تبعد 50 كيلومترا شرقي طرابلس وتعتبر نقطة انطلاق معروفة للمهاجرين الذين يحاولون عبور البحر المتوسط في طريقهم إلى إيطاليا.

وقال عادل مصطفى- وهو مسؤول في مكافحة الهجرة غير الشرعية في طرابلس- إنه تلقى اتصالا من شخص "أبلغ عن سماعه أصواتا صادرة من شاحنة لأشخاص يعتقد أنهم أفارقة نظرا للغتهم".

ونقل حسني أبو عيانه وهو مسؤول آخر في المركز الذي جرى نقل الناجين إليه في طرابلس عن الناجين قولهم إن المهربين هم من تركوهم في تلك المنطقة.

وأضاف الناجون أن سائق الشاحنة هجر المركبة على جانب الطريق بعد أن أطلق مسلحون مجهولون النار على العجلات. وتعتبر ليبيا البوابة الرئيسية للمهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى أوروبا بحرا.

ومنذ سقوط نظام القذافي عام 2011، يستغل المهربون الفوضى التي سادت البلاد لنقل عشرات الالاف من المهاجرين سنويا باتجاه ايطاليا، التي تبعد 300 كلم من السواحل الليبية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقتل 7 أفارقة اختناقا داخل شاحنة بليبيا, مقتل 7 أفارقة اختناقا داخل شاحنة بليبيا, مقتل 7 أفارقة اختناقا داخل شاحنة بليبيا, مقتل 7 أفارقة اختناقا داخل شاحنة بليبيا, مقتل 7 أفارقة اختناقا داخل شاحنة بليبيا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2rGzJKF
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2rGAH9L
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog