Home » , » 3lislam مقتل العشرات بغارات على حلب وخسائر للنظام جنوبها الاسلام

3lislam مقتل العشرات بغارات على حلب وخسائر للنظام جنوبها الاسلام

Written By on Wednesday 7 September 2016 |

مقتل العشرات بغارات على حلب وخسائر للنظام جنوبها

قتل أكثر من خمسين مدنيا وأصيب عشرات آخرون جراء قصف طائرات النظام وروسيا على حلب وريفها شمال سوريا أمس الأربعاء، بينما قالت المعارضة إنها قتلت عددا من جنود النظام أثناء محاولتهم التقدم جنوب حلب.

وأفاد مراسلو وكالات الأنباء في حلب بأن معظم القتلى قضوا في حي السكري المطل على طريق الراموسة وحي العامرية، حيث تحاول المعارضة إعادة فك الحصار عن المدينة.

وتوزع باقي القتلى في أحياء طريق الباب والجزماتي وضهرة عواد والحرابلة والصالحين والمواصلات.

وأوضح المراسلون في وقت سابق أن 35 من القتلى سقطوا داخل مدينة حلب، بينما قتل 15 آخرون في قصف على مدينة تادف الخاضعة لتنظيم الدولة الإسلامية في ريف حلب الشرقي، مشيرين إلى أن حصيلة القتلى مرشحة للارتفاع.

تطورات أخرى
وفي تطور ميداني آخر، قالت جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) -إحدى مكونات جيش الفتح- إنها قتلت 12 من جنود النظام إثر محاولتهم التقدم من جهة معمل الإسمنت وتلة أم قرع جنوب مدينة حلب.

وتواصل قوات النظام تعزيز خطوط دفاعها في حلب عقب إعادة تطويقها الأحياء الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة شرقي المدينة الأحد الماضي، بدعم روسي إيراني.

وفي حمص (وسط سوريا)، أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن مروحيات النظام استهدفت مدينة الرستن وقرية تيرمعلة في الريف الشمالي المُحاصر، بالبراميل المتفجرة المحملة بمادة النابالم المحرمة دوليا، مشيرين إلى أن القصف تسبب في إصابة مدنيين بينهم نساء وأطفال.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقتل العشرات بغارات على حلب وخسائر للنظام جنوبها , مقتل العشرات بغارات على حلب وخسائر للنظام جنوبها , مقتل العشرات بغارات على حلب وخسائر للنظام جنوبها , مقتل العشرات بغارات على حلب وخسائر للنظام جنوبها , مقتل العشرات بغارات على حلب وخسائر للنظام جنوبها

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2bVDtDc
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2c75tBl
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog