Home » , » 3lislam غارات إسرائيلية على القنيطرة الاسلام

3lislam غارات إسرائيلية على القنيطرة الاسلام

Written By on Saturday 17 September 2016 |

غارات إسرائيلية على القنيطرة

ذكرت مواقع موالية للنظام السوري أن ثلاثة على الأقل من أفراد مليشيا "فوج الجولان" الموالية قتلوا، وجرح عشرات في غارة شنتها طائرة إسرائيلية على مواقع في ريف القنيطرة مساء أمس السبت.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن مصادر محلية قولها إن القصف جاء بعد إطلاق النظام لصاروخ باتجاه المنطقة المحاذية لخط وقف إطلاق النار قرب الجزء المحتل من الجولان، فيما اعترضته الدفاعات الإسرائيلية بواسطة منظومة القبة الحديدية.

وأكدت المصادر أن القصف الإسرائيلي استهدف "سرية الدفاع الوطني" في مدينة "البعث"، وأدى إلى سقوط قتيل على الأقل، وعدد من الجرحى.

من جانبه قال جيش الاحتلال الإسرائيلي أن منظومته الدفاعية لاعتراض الصواريخ المعروفةَ باسم "القبة الحديدية" اعترضت للمرة الأولى قذيفتين أُطلقتا من ريف القنيطرة باتجاه الجزء المحتل من الجولان السوري.

تجدر الإشارة أن إسرائيل تقصف بشكل متكرر مواقع قوات النظام في القنيطرة، رداً على ما تقول إنه "انزلاق صواريخ إلى أراضيها من الجانب السوري".

ويشهد ريف القنيطرة الشمالي معارك متواصلة منذ ثلاث سنوات بين قوات النظام السوري مدعومة بمقاتلين من حزب الله، وفصائل المعارضة المسلحة.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

غارات إسرائيلية على القنيطرة , غارات إسرائيلية على القنيطرة , غارات إسرائيلية على القنيطرة , غارات إسرائيلية على القنيطرة , غارات إسرائيلية على القنيطرة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2chr39e
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2czqVzY
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog