Home » , » 3lislam تدهور صحة محمد بديع بالسجن ونقله للمستشفى الاسلام

3lislam تدهور صحة محمد بديع بالسجن ونقله للمستشفى الاسلام

Written By on Tuesday 12 January 2016 |

تدهور صحة محمد بديع بالسجن ونقله للمستشفى

قالت مصادر لوكالات الأنباء إن السلطات المصرية نقلت المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع إلى مستشفى قصر العيني في القاهرة من محبسه في سجن طرة، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

وأكدت المصادر أمس الثلاثاء أن صحة بديع تدهورت ونقل إلى مستشفى حكومي لتلقي العلاج وسط حراسة أمنية مشددة.

وتم نقل بديع منذ أشهر من سجن المزرعة بطرة إلى سجن ملحق المزرعة، حيث يلاقي المعتقلون فيه معاملات سيئة من قبل إدارة السجن، منها منع دخول الأدوية والملابس الشتوية، حسب أهالي المعتقلين.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق أن صدرت ثلاثة أحكام بالإعدام وخمسة بالسجن المؤبد ضد بديع في عدد من قضايا "العنف"، إلا أنه جرى نقض بعضها.

وكانت أسرة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تقدمت بشكوى إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان ضد عميد شرطة اتهمته بالتعدي بالضرب على بديع وهو صائم أثناء نقله لإحدى جلسات المحاكمات.

وكان قطاع السجون قد نقل أيضا قبل أيام رئيس مجلس الشعب السابق الدكتور محمد سعد الكتاتني إلى مستشفى قصر العيني لإجراء فحوص طبية بعد تدهور حالته الصحية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

تدهور صحة محمد بديع بالسجن ونقله للمستشفى, تدهور صحة محمد بديع بالسجن ونقله للمستشفى, تدهور صحة محمد بديع بالسجن ونقله للمستشفى, تدهور صحة محمد بديع بالسجن ونقله للمستشفى, تدهور صحة محمد بديع بالسجن ونقله للمستشفى

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1N6FnqI
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1JJO3IN
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog