Home » , » 3lislam مناهضو الانقلاب يدعون لأسبوع مظاهرات جديد بمصر الاسلام

3lislam مناهضو الانقلاب يدعون لأسبوع مظاهرات جديد بمصر الاسلام

Written By on Thursday 28 January 2016 |

مناهضو الانقلاب يدعون لأسبوع مظاهرات جديد بمصر

قال التحالف الداعم للرئيس المصري المعزول محمد مرسي إنه يدعو بدءا من اليوم الجمعة لمظاهرات جديدة تحت عنوان "الثورة مستمرة"، وسط تشديد أمني كبير تحسبا لأي حراك شعبي محتمل. 

وقال التحالف في بيان نشر على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن "ثورة يناير لم تنته، ولن نصمت طالما أهدافها لم تتحقق بعد، فلا فقر تراجع، ولا فساد انتهى، ولا ظلم توقف، ولا إرادة شعبية انتزعت حقوقها، ولا حقوق شهداء ردت لأصحابها، وسط تدهور اقتصادي وانتهاك واسع لكافة حقوق الإنسان".


ودعا التحالف جميع المصريين -ولا سيما الشباب- للنزول في ما سماه "أسبوع غاضب جديد"، وذلك "ليعلم الجميع أن غضب المحافظات سيصل قريبا إلى ميادين الثورة وقصر الرئاسة".

وردا على ما أثارته وسائل إعلام محلية عن فشل نهائي لمظاهرات مناهضي الانقلاب في ذكرى الثورة المصرية منذ يومين تابع البيان قائلا "أيتها الجماهير الغاضبة.. الثورة مستمرة، أعلنوها بكل تحد وصمود وقوة، لا يهمكم ما ترون من حالة الغرور في صفوف الانقلاب، ولا التحريض السافر ضد الثورة والثوار".

وقال التحالف "نعم لا تزال حالة الغضب الشعبي في النفوس تنتظر لحظة لا يمكن توقعها أو الوقوف في وجهها، ويقولون متى هو؟ قل عسى أن يكون قريبا"، مدشنا أكثر من وسم "هاشتاغ" على مواقع التواصل الاجتماعي يدعو إلى التظاهر.

وكانت الذكرى الرابعة لثورة يناير 2011 التي عرفت إعلاميا بـ"جمعة الغضب" قد شهدت مظاهرات محدودة نوعا ما بسبب الانتشار الأمني المكثف، ولا سيما في الميادين العامة والمنشآت الحيوية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مناهضو الانقلاب يدعون لأسبوع مظاهرات جديد بمصر, مناهضو الانقلاب يدعون لأسبوع مظاهرات جديد بمصر, مناهضو الانقلاب يدعون لأسبوع مظاهرات جديد بمصر, مناهضو الانقلاب يدعون لأسبوع مظاهرات جديد بمصر, مناهضو الانقلاب يدعون لأسبوع مظاهرات جديد بمصر

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1PEeegj
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1P1fASV
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog