Home » , » 3lislam شهيدان بالقدس والاحتلال يعتقل نائبا ووزيرا سابقا الاسلام

3lislam شهيدان بالقدس والاحتلال يعتقل نائبا ووزيرا سابقا الاسلام

Written By on Saturday 23 January 2016 |

شهيدان بالقدس والاحتلال يعتقل نائبا ووزيرا سابقا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) حاتم قفيشة، ووزير الحكم المحلي الأسبق عيسى الجعبري في مدينة الخليل (جنوب الضفة الغربية). في حين استشهد فلسطيني فجر اليوم الأحد في القدس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد استشهاد طفلة قرب مستوطنة عنتوت (شرقي القدس) صباح أمس.

وقد أضرم مجهولون النار في مركبة قفيشة قبل اعتقاله، ويشار إلى أنّ سلطات الاحتلال أفرجت عن قفيشة في شهر ماس/آذار الماضي، كما أفرجت عن الجعبري قبل نحو تسعة أشهر من الاعتقال الإداري.

من ناحية أخرى، أفاد مراسلو وكالات الأنباء في فلسطين فجر اليوم بأن فلسطينيا من أبو ديس (شرقي القدس) استشهد برصاص الاحتلال.

وكانت السلطة الفلسطينية تسلمت جثمان الشهيدة رقية أبو عيد (13 عاما) التي ستدفن اليوم الأحد في مسقط رأسها ببلدة يطا (جنوبي الخليل)، التي استشهدت صباح أمس برصاص حارس أمن إسرائيلي قرب بوابة مستوطنة عنتوت (شمالي شرقي القدس)، بحجة أنها كانت تنوي طعنه، بينما نفت أسرة الشهيدة هذه الرواية.

يُذكر أن 32 طفلا سقطوا شهداء برصاص الاحتلال منذ بدء الهبة الشعبية الفلسطينية مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بينما بلغ إجمالي عدد شهداء الهبة 163.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

شهيدان بالقدس والاحتلال يعتقل نائبا ووزيرا سابقا, شهيدان بالقدس والاحتلال يعتقل نائبا ووزيرا سابقا, شهيدان بالقدس والاحتلال يعتقل نائبا ووزيرا سابقا, شهيدان بالقدس والاحتلال يعتقل نائبا ووزيرا سابقا, شهيدان بالقدس والاحتلال يعتقل نائبا ووزيرا سابقا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1RGyNz7
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1NsShPS
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog