Home » , » 3lislam مسيرات بأنحاء مصر تطالب برحيل السيسي الاسلام

3lislam مسيرات بأنحاء مصر تطالب برحيل السيسي الاسلام

Written By on Friday 25 December 2015 |

مسيرات بأنحاء مصر تطالب برحيل السيسي

شهدت 12 محافظة مصرية يوم الجمعة مظاهرات تطالب برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد أيام من طرحه إمكانية مغادرته السلطة إنْ طالب الشعب بذلك.

ودعا "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي يوم الخميس أنصاره للتظاهر في "أسبوع ثوري جديد" تحت شعار "ارحل"، ضمن فعاليات الحشد لذكرى "ثورة يناير".

ووفق وكالة الأناضول وشهود عيان، انطلقت المظاهرات التي رفعت لافتات حملت عبارة "ارحل" ضد "السيسي" في مدن وأحياء وقرى في القاهرة والجيزة (غربي العاصمة) والقليوبية والبحيرة والدقهلية والإسكندرية (شمال) والشرقية ودمياط، وكفر الشيخ (دلتا النيل/شمال) والمنيا والفيوم (وسط) وبني سويف (جنوب).

وكان السيسي أعلن في خطاب رئاسي نهاية الأسبوع الماضي إمكانية رحيله عن السلطة في حال مطالبة المصريين له بذلك، منتقدا دعوات التظاهر في ذكرى 25 يناير/كانون الثاني 2011 التي أطاحت بالرئيس الأسبق حسني مبارك.

والجمعة خرجت مظاهرات مؤيدة لمرسي في حي المعادي بمحافظة القاهرة، تدعو للمشاركة في ذكرى "ثورة يناير"، في حين نظمت فعاليات معارضة في مدن أكتوبر والهرم والمهندسين بمحافظة الجيزة (غربي العاصمة).

من جانب آخر، قال بيان صادر عن "المجلس الثوري المصري في الخارج" يوم الجمعة إنه "يحذر الشعب المصري المناضل مجددا من محاولات استيعاب الثورة وتبريدها والالتفاف عليها أو تفريغها من مضمونها وإشاعة اليأس في نفوس الثوار".



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مسيرات بأنحاء مصر تطالب برحيل السيسي, مسيرات بأنحاء مصر تطالب برحيل السيسي, مسيرات بأنحاء مصر تطالب برحيل السيسي, مسيرات بأنحاء مصر تطالب برحيل السيسي, مسيرات بأنحاء مصر تطالب برحيل السيسي

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1PoJuEz
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1makyWk
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog