Home » , » 3lislam جنود مصريون يقتلون فلسطينيا يعاني اضطرابا نفسيا الاسلام

3lislam جنود مصريون يقتلون فلسطينيا يعاني اضطرابا نفسيا الاسلام

Written By on Friday 25 December 2015 |

جنود مصريون يقتلون فلسطينيا يعاني اضطرابا نفسيا

أظهرت مشاهد حصلت عليها وكالات الأنباء قتل جنود مصريين شابا فلسطينيا يعاني اضطرابات نفسية وعقلية بعد تجاوزه الحدود البحرية الفلسطينية المصرية بأمتار قليلة غرب مدينة رفح يوم الخميس.

وتظهر المشاهد الشاب الفلسطيني وقد بدا عاريا تماما وهو يجتاز المنطقة الساحلية الحدودية قبل أن يطلق عليه الجنود المصريون المتمركزون في الثكنات العسكرية على الحدود النار بشكل مباشر دون إنذار أو تحذير.

وقالت مصادر فلسطينية إن رجال الأمن الفلسطينيين صرخوا لتنبيه الجنود المصريين وحثهم على وقف إطلاق النار لكون الشاب كان يتصرف بطريقة تعكس اضطراباته النفسية، بيد أنهم لم يستجيبوا وأصروا على إطلاق النار عليه وقتله.

وبعد التأكد من قتل الشاب نزل الجنود المصريون إلى الشاطئ وسحبوا جثته، بينما لا تزال السلطات المصرية تحتفظ ب الجثة ولم تسلمها إلى الجانب الفلسطيني.

وقالت مصادر فلسطينية إن الشاب القتيل هو إسحاق خليل حسان من حي الزيتون جنوب غزة ويبلغ من العمر 28 عاما، في حين أكدت عائلته أنه يعاني اضطرابات عقلية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

جنود مصريون يقتلون فلسطينيا يعاني اضطرابا نفسيا, جنود مصريون يقتلون فلسطينيا يعاني اضطرابا نفسيا, جنود مصريون يقتلون فلسطينيا يعاني اضطرابا نفسيا, جنود مصريون يقتلون فلسطينيا يعاني اضطرابا نفسيا, جنود مصريون يقتلون فلسطينيا يعاني اضطرابا نفسيا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1MzQg4b
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1NPxJ5G
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog