Home » , » 3lislam انفجارات قوية تهز صنعاء بعد غارتين للتحالف الاسلام

3lislam انفجارات قوية تهز صنعاء بعد غارتين للتحالف الاسلام

Written By on Saturday 12 December 2015 |

انفجارات قوية تهز صنعاء بعد غارتين للتحالف

أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن انفجارات قوية هزت العاصمة اليمنية صنعاء الليلة بعد غارتين جويتين للتحالف العربي، في حين قتل العشرات من أفراد مليشيات الحوثي وحلفائهم في قصف ومواجهات في مدينة تعز جنوبي البلاد.

وقال شهود عيان لوكالة الأناضول إن الغارات استهدفت في الساعات الأولى من فجر اليوم، مواقع للحوثيين وقوات المخلوع علي عبد الله صالح في قرية "سنع" بجبل عيبان جنوب صنعاء، وإن ألسنة اللهب تتصاعد عقب القصف، بحسب قولهم.

وأضاف الشهود أن غارات أخرى استهدفت مواقع للحوثيين وقوات صالح في جبل "عطان" غربي صنعاء، والذي سبق أن انفجرت فيه مخازن أسلحة ضخمة بعد غارات التحالف العربي خلال الأشهر الماضية.

وفي تعز جنوبا، قتل 45 من أفراد مليشيات الحوثي وقوات صالح وأصيب عشرات في قصف لطائرت التحالف ومواجهات مع الجيش والمقاومة الشعبية في المدينة، وكمين للمقاومة استهدف تعزيزات للحوثيين في طريق رابط بين محافظتي إب وتعز.

تدمير واشتباكات
وقال مراسلو وكالات الأنباء إن غارات التحالف أسفرت كذلك عن تدمير مخزني سلاح وآليات عسكرية، كما أدت الاشتباكات بين المقاومة الشعبية والحوثيين إلى مقتل خمسة من المقاومة وإصابة 37 من الجيش الوطني والمقاومة.

وتشهد تعز حرب شوارع بين المقاومة ووحدات من الجيش الوطني وبين الحوثيين وقوات موالية لصالح، أسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى ونزوح آلاف السكان بعد دمار واسع بالمباني والممتلكات.

ويأتي التصعيد الأخير من قبل طيران التحالف بتكثيف الغارات الجوية في صنعاء وتعز، قبيل يومين من انطلاق مشاورات جنيف2 برعاية الأمم المتحدة والتي تشترط وقف إطلاق النار لمدة أسبوع وإعلان هدنة إنسانية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

انفجارات قوية تهز صنعاء بعد غارتين للتحالف, انفجارات قوية تهز صنعاء بعد غارتين للتحالف, انفجارات قوية تهز صنعاء بعد غارتين للتحالف, انفجارات قوية تهز صنعاء بعد غارتين للتحالف, انفجارات قوية تهز صنعاء بعد غارتين للتحالف

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Maestr
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1P0ackX
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog