Home » , » 3lislam ثلاثة قتلى بنجران بنيران من داخل اليمن الاسلام

3lislam ثلاثة قتلى بنجران بنيران من داخل اليمن الاسلام

Written By on Sunday 20 December 2015 |

ثلاثة قتلى بنجران بنيران من داخل اليمن

أعلن مصدر أمنى سعودي مساء أمس السبت عن مقتل ثلاثة أشخاص، سعودي واثنين يحملان الجنسية الهندية، نتيجة إطلاق مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمدينة نجران المقدم علي بن عمير الشهراني في بيان إنه "عند الساعة الخامسة والعشرين دقيقة من مساء السبت، باشر رجال الدفاع المدني بلاغا عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على مدينة نجران جنوب غرب المملكة".

ويأتي هذا بعد يوم واحد فقط من إعلان التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، تحذير المجتمع من انهيار الهدنة بسبب ما تقوم به مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح من تهديد لأمن واستقرار المنطقة، مؤكدة أن أفعالهم تدل على عدم جديتهم في إنجاح المفاوضات الجارية في سويسرا، تحت رعاية الأمم المتحدة.

ويوم الجمعة، أعلنت القيادة أنه تم رصد صاروخين باليستيين تم إطلاقهما من الأراضي اليمنية تجاه المملكة، دون حدوث أي اصابات.

ودعت قيادة التحالف المجتمع الدولي إلى الحذر مما تقوم به المليشيا الحوثية وقوات المخلوع من تهديد لأمن واستقرار المنطقة، والعمل على فرض إرادة المجتمع الدولي عليهم.

يُشار إلى أنه لم تنجح المشاورات في تطبيق قرار وقف إطلاق النار بشكل كامل بالجبهات اليمنية، حيث سجلت خروقات في كثير من المحافظات، وخصوصا في تعز، التي انهارت فيها هدنتان سابقتان بشكل سريع، وكذلك على الحدود السعودية اليمنية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

ثلاثة قتلى بنجران بنيران من داخل اليمن, ثلاثة قتلى بنجران بنيران من داخل اليمن, ثلاثة قتلى بنجران بنيران من داخل اليمن, ثلاثة قتلى بنجران بنيران من داخل اليمن, ثلاثة قتلى بنجران بنيران من داخل اليمن

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Mp70L9
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1Mp9N78
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog