Home » , » 3lislam معارك بالشيخ مسكين وغارات روسية بحلب ودرعا الاسلام

3lislam معارك بالشيخ مسكين وغارات روسية بحلب ودرعا الاسلام

Written By on Thursday 31 December 2015 |

معارك بالشيخ مسكين وغارات روسية بحلب ودرعا

تتواصل في محافظة درعا معارك كر وفر وحرب شوارع بين المعارضة المسلحة وقوات النظام التي تساندها مليشيات أجنبية، بينما قصفت المقاتلات الروسية مواقع للمعارضة في ريفي حلب ودرعا. 

وتمكنت كاميرا بعض وكالات الأنباء من دخول مدينة الشيخ مسكين في محافظة درعا جنوبي سوريا، ورصدت مجريات المعارك الدائرة بين فصائل المعارضة المسلحة وقوات النظام المدعوم بمليشيات أجنبية.

وتشهد المدينة معارك كر وفر وحربَ شوارع في الحيين الشمالي والشرقي ومساكن الضباط، حيث تحاول المعارضة صدّ تقدم قوات النظام هناك. كما أعلنت المعارضة المسلحة استعادة السيطرة على عدة نقاط رئيسية في محيط مقر اللواء 82 بمدينة الشيخ مسكين.

قصف روسي
وعلى محور آخر قصفت الطائرات الروسية مدينة دارة عزة بريف حلب وأوقعت قتلى وجرحى، كما شنت غارات على مواقع للمعارضة المسلحة في قريتي الشوارغة والمالكية بريف حلب الشمالي.

وأفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن غارات روسية استهدفت في وقت متأخر من هذه الليلة بلدتي باشكوي وتل مصيبين في ريف حلب الشمالي.

وكانت الطائرات الروسية قصفت مركز الإيواء في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي الخاضعة للمعارضة المسلحة، مما تسبب في وقوع قتلى وجرحى، بينهم أطفال.

وقال مراسلو وكالات الأنباء إن ستة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب العشرات في الغارات الروسية.

وفي ريف حلب الشمالي أيضا، قتل ثلاثة أشخاص وجرح نحو 15 آخرين جراء انفجار سيارة ملغمة يقودها مسلح في مدينة عندان.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

معارك بالشيخ مسكين وغارات روسية بحلب ودرعا, معارك بالشيخ مسكين وغارات روسية بحلب ودرعا, معارك بالشيخ مسكين وغارات روسية بحلب ودرعا, معارك بالشيخ مسكين وغارات روسية بحلب ودرعا, معارك بالشيخ مسكين وغارات روسية بحلب ودرعا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1IHXlF4
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1P4yMyu
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog