Home » , » 3lislam قتلى ومصابون بقصف حوثي على مأرب الاسلام

3lislam قتلى ومصابون بقصف حوثي على مأرب الاسلام

Written By on Tuesday 22 May 2018 |

قتلى ومصابون بقصف حوثي على مأرب

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم الثلاثاء أن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب 22 جراء إطلاق جماعة الحوثيين صاروخا على مدينة مأرب شرقي البلاد والواقعة تحت سيطرة حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي المعترف بها دوليا.

وقالت الوكالة "استشهد خمسة أشخاص وأصيب 22 آخرون من المدنيين منهم ثلاثة جرحى حالتهم خطرة، بصاروخ كاتيوشا أطلقته مليشيات الحوثي قبل فجر اليوم على سوق شعبي يكتظ بالمتسوقين وسط مدينة مأرب".

ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر في شرطة مأرب قوله إن مسلحي الحوثي أطلقوا صاروخ كاتيوشا من مواقعهم بمديرية صرواح غربي المحافظة وسقط في أحد شوارع المدينة المكتظة بحركة المارة، مرجحا زيادة عدد القتلى.

ويسيطر الحوثيون على جبل هيلان بمديرية صرواح، المطلة على محافظة مأرب من الناحية الغربية، ويستخدمون مواقعهم هناك لقصف الأهداف المدنية والعسكرية في المدينة.

وتخوض حكومة هادي، التي يساندها تحالف تقوده السعودية، قتالا ضد حركة الحوثي منذ 2015 في حرب دفعت البلاد إلى شفا المجاعة.

وتقول الأمم المتحدة إن عشرة آلاف شخص لقوا حتفهم في الحرب المستمرة منذ ثلاث سنوات، وإن ثلاثة من كل أربعة يمنيين بحاجة للإغاثة الإنسانية. ويبلغ عدد سكان اليمن 22 مليون نسمة.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى ومصابون بقصف حوثي على مأرب, قتلى ومصابون بقصف حوثي على مأرب, قتلى ومصابون بقصف حوثي على مأرب, قتلى ومصابون بقصف حوثي على مأرب, قتلى ومصابون بقصف حوثي على مأرب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب https://ift.tt/2kee4Xd
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) https://ift.tt/2s1gNGY
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog