Home » , » isthisharat إخوتي لا يصرفون علي، كيف أجد السبيل لكسب المال؟ سؤال وجواب

isthisharat إخوتي لا يصرفون علي، كيف أجد السبيل لكسب المال؟ سؤال وجواب

Written By on Tuesday 16 September 2014 |

إخوتي لا يصرفون علي، كيف أجد السبيل لكسب المال؟







السؤال:



السلام عليكم







مشكلتي أن إخواني لا يصرفون علي، وأنا بحاجة ملحة إلى النقود، أدرس في مدرسة أهلية، ولا يدفعون عني الرسوم، أنا مرتاحة في مدرستي، وهم يريدون أن ينقلوني إلى مدرسة حكومية، وأنا لا أريدها، إخوتي يحاولون إرغامي على أشياء لا أريدها، وكذلك أنا محرومة من أقل الضروريات من الملابس والطعام والشراب، أحيانا لا يوجد ماء للشرب، وأحيانا لا أفطر، ولا يسددون فواتير الكهرباء، هم يملكون النقود ولكنهم بخلاء بمعنى الكلمة! حاولت أن أبيع ممتلكاتي، ولكن ذهابي إلى المحكمة ومطالبتهم بحقي شيء صعب، وأنا لا أعرف شيئاً عن مسائل البيع، وإذا خرجنا إلى مجمع مثلا، فإنهم لا يعطوني إلا القليل جداً من المال، والذي لا يكفي لشراء أي شيء من الأكل أو الشرب أو غيره، وأنا لم أسافر أبداً، وحتى لم أعتمر.







إخواني مقصرين معي ومع أخواتي وأمي، كيف أتخلص من سيطرتهم، وهم يرفضون فكرة أن أعمل، حتى لو كان هذا العمل مناسباً.







الآن أفكر أن أخرج مع شاب وأمارس معه الجنس، بشرط أن يعطيني نقوداً، ويوجد كثير من الشباب الأغنياء يريدون فتيات للجنس، ولها كل ما تشترط، أنا أفكر أن أخرج كل يوم مع واحد منهم، وآخذ منه نقوداً، هم شباب ثقة، وفعلا يعطون المال بلا تماطل، أنا صبرت على إخواني 4 سنوات، مللت وتعبت من هذه العيشة، كأنها عيشة حيوانات، ماذا أفعل برأيكم؟



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخت الفاضلة/ ااااااااا حفظها الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







فمرحبا بك -ابنتنا الفاضلة- في موقعك ونشكر لك الاهتمام والسؤال، ونسأل الله أن يغنيك بالحلال، وأن يباعد بينك وبين السفهاء الجهال، وأن يملأ قلبك بالخوف منه ويديك بالمال.







-ابنتنا الفاضلة- ليس هنا شيء أغلى من العرض بعد الدين، فتعوذي بالله من الشيطان الرجيم، ولا يحملك تقصير إخوانك على الارتماء فى حضن كل فاسق لئيم، وأرجو أن تتواصلي مع العاقل من إخوانك، وحبذا لو شجعتيهم على التواصل معنا، حتى نضع معهم النقاط على الحروف، ونذكرهم بواجبهم تجاه أخواتك، والذكرى تنفع المؤمنين.







لقد انزعجنا غاية الانزعاج من هذه الطريقة التي تفكرين بها، ونحن لا نرضى لك ولا لفتياتنا السير في هذ النفق المظلم، ونؤكد أن الحرة تموت جوعاً ولا تأكل ببيع شرفها، فتغضب ربها، وتدمر مستقبلها، وتدنس سمعة أهلها.







وأرجو أن تجدي من الأعمام والعمات والأخوال والخالات من يقف معكن، ويضع الأمور في نصابها وصوابها، فاطلبي مساعدة من حولك، واعلمي أن الخير باق في الرجال وفي الصالحات.







نكرر لك التحذير ونخوفك من سوء المصير ومن غضب ربنا القدير، واعلمي أن صعوبة المعيشة لا تبيح لك طلبها بهذه المعصية الكبرى، وندعوك إلى التوبة والاستغفار، نسعد بتواصلك مع الموقع، ونؤكد لك أن الأسرار محفوظة، ونوصيك بتقوى الله ومراقبته في السر والعلن، وعليك بالصبر والدعاء، ونسأله أن يحفظك ويصرف عنك الفقر والسوء والفحشاء، وأن يقر عينك بهداية إخوانك وقيامهم بواجباتهم.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, إخوتي لا يصرفون علي، كيف أجد السبيل لكسب المال؟,إخوتي لا يصرفون علي، كيف أجد السبيل لكسب المال؟,إخوتي لا يصرفون علي، كيف أجد السبيل لكسب المال؟,إخوتي لا يصرفون علي، كيف أجد السبيل لكسب المال؟,إخوتي لا يصرفون علي، كيف أجد السبيل لكسب المال؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1xHiFEc



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1qI0slU

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog