Home » , » 3lislam التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء وتعز والبيضاء الاسلام

3lislam التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء وتعز والبيضاء الاسلام

Written By on Monday 18 January 2016 |

التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء وتعز والبيضاء

شنت طائرات التحالف العربي غارات مكثفة على مواقع مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء ومحيطها، وفي مدينة تعز ومحافظة البيضاء جنوبي اليمن، بينما واصلت المليشيا قصف الأحياء السكنية في مدينة تعز.

وأفاد مراسلو وكالات الأنباء في اليمن أن طيران التحالف استهدف مواقع مليشيا الحوثي في قيفة رداع بمحافظة البيضاء، بينما ذكرت وكالة الأناضول أن غارات أخرى استهدفت موقعا للحوثيين وقوات صالح في جبل النهدين جنوبي صنعاء، وسُمع دوي انفجارات عنيفة في المنطقة.

وقال شهود عيان إن طائرات التحالف العربي قصفت مواقع الحوثيين في منطقة الكسارة بوادي ظهر شمال غربي صنعاء، وسُمع دوي انفجارات يرجح أنها من "مخازن للسلاح".

وكانت المقاومة الشعبية اليمنية حققت تقدما في محافظة الضالع جنوب اليمن، وأفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن المقاومة سيطرت على جبال مضرح التي تطل على منطقة جبل ناصة الإستراتيجية، بعد اشتباكات مع الحوثيين وقوات المخلوع، قتل فيها 15 من الحوثيين وجرح آخرون.

قصف بتعز
وفي مدينة تعز، قالت مصادر في المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، إن الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح في المدينة أسفرت عن مقتل 19 مسلحا وإصابة العشرات، يوم أمس الأحد.

وقصفت المقاتلات مواقع الحوثيين في تلة جعشة والحرّير شرقي المدينة، ومواقع في وادي عرش والمكلكل شمال شرقي المدينة، وفي الوقت ذاته صدت المقاومة هجوما للحوثيين في حي الدعوة والكمب شرقي المدينة.

وفي المقابل، قتل خمسة مدنيين وجرح 29 آخرون بقصف شنته مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع على أحياء سكنية في مدينة تعز، حيث يواصل الحوثيون قصف المدينة بالتزامن مع فرض حصار خانق على سكانها، بينما لا تزال مساعدات إغاثية دولية محتجزة عند أطراف المدينة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء وتعز والبيضاء, التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء وتعز والبيضاء, التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء وتعز والبيضاء, التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء وتعز والبيضاء, التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء وتعز والبيضاء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1U6jEox
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1WmmB5M
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog