Home » , » 3lislam "منبر الأقصى" يدين صفقة القرن وتهويد القدس الاسلام

3lislam "منبر الأقصى" يدين صفقة القرن وتهويد القدس الاسلام

Written By on Saturday 28 July 2018 |

"منبر الأقصى" يدين صفقة القرن وتهويد القدس

أدان البيان الختامي لمؤتمر "منبر الأقصى" للدعاة والخطباء الذي اختتم بالعاصمة التركية إسطنبول، الدول التي تسعى سرا وعلانية لتبني ما بات يعرف بـ"صفقة القرن".

كما حذر المجتمعون في المؤتمر، البالغ عددهم حوالي 400 عالم وداعية من مختلف الدول الإسلامية، من أن المسجد الأقصى وكل الآثار الإسلامية في القدس تتعرض لخطر الإزالة والتهويد الممنهج.

وأكد الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي أن "ما يطيل محنة القدس هي الخلافات العربية وتحديدا في البيت الخليجي".

وأضاف أنه "من غير المعقول صرف الجهود إلى تسييس الحج إلى بيت الله الحرام، وحصار الدول بعضها لبعض بدلا من صرف جهودها لإيجاد حل لإنقاذ الحرم الإبراهيمي".

وقد ناقش المؤتمر آليات تسويق القضية الفلسطينية إعلاميا، وإعداد خطط عمل تقدم للمؤسسات الداعمة لهذه القضية.

ويرمي المؤتمر، وفق منظميه، إلى تأهيل رموز مقدسية متخصصة في مختلف المجالات، وصناعة مرجعيات فكرية وثقافية قادرة على شرح القضية الفلسطينية بمختلف أبعادها، وبناء حاضنة معرفية لمختلف العلوم المقدسية.

كما يسعى القائمون على المؤتمر لجعله منصة لتنفيذ مشاريع وبرامج مستمرة خاصة في القدس، فضلا عن حشد التجمعات العربية لخدمة القضية الفلسطينية ونشر الوعي حولها.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

"منبر الأقصى" يدين صفقة القرن وتهويد القدس, "منبر الأقصى" يدين صفقة القرن وتهويد القدس, "منبر الأقصى" يدين صفقة القرن وتهويد القدس, "منبر الأقصى" يدين صفقة القرن وتهويد القدس, "منبر الأقصى" يدين صفقة القرن وتهويد القدس

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب https://ift.tt/2K5xNmj
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) https://ift.tt/2NUebnM
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog