Home » , » 3lislam حريق بقمرة القيادة.. مصر ترفض التحقيق الفرنسي بحادث طائرتها الاسلام

3lislam حريق بقمرة القيادة.. مصر ترفض التحقيق الفرنسي بحادث طائرتها الاسلام

Written By on Tuesday 10 July 2018 |

حريق بقمرة القيادة.. مصر ترفض التحقيق الفرنسي بحادث طائرتها

رفضت مصر مجددا اليوم الاثنين نتائج تحقيق فرنسي في سقوط طائرة مصرية عام 2016 كانت متجهة من باريس للقاهرة، حيث رجح أن يكون حريق في قمرة القيادة السبب في تحطمها ومصرع 66 شخصا كانوا على متنها. 

وقالت النيابة العامة المصرية في بيان إنه "لا صحة لما تتداوله بعض المواقع الإخبارية حول الوصول إلى سبب سقوط الطائرة، وإرجاعه إلى حريق في قمرة قيادتها"، مؤكدا أن التحقيقات مازالت مستمرة.

وأكدت النيابة مجددا أن تقرير مصلحة الطب الشرعي (المصرية) أوضح أنه عثر على بقايا مواد متفجرة بأشلاء الضحايا وبعض المواد المعدنية والبلاستيكية والصلبة من حطام الطائرة والملتصقة بتلك الأشلاء.

وقال مكتب حوادث الطيران المدني الفرنسي الجمعة أن المعلومات المستقاة من تسجيلات الرحلة الأخيرة للطائرة تشير إلى "وقوع حريق في قمرة القيادة (...) انتشر بسرعة مما تسبب بفقدان التحكم بالطائرة".

ورجحت هيئة التحقيق في حوادث الطيران الفرنسية أن يكون سبب سقوط الطائرة في البحر المتوسط هو نشوب الحريق، مضيفة أن المحققين المصريين لم ينشروا تقريرهم النهائي ولم يتجاوبوا مع اقتراحات الهيئة بمزيد من الفحص للحطام، مبدية استعدادها لاستئناف العمل مع مصر لبدء التحقيق من جديد.

ومنذ أواخر 2016 تصر لجنة التحقيق المصرية على أنها عثرت على آثار مواد متفجرة على رفات ضحايا الحادث، وأن هناك شبهة جنائية في الحادث، لكنها لم تصدر حتى الآن نتائج التحقيق الرسمي.

وتحطمت الطائرة (إيرباص أي 320) التابعة لشركة مصر للطيران عندما كانت في طريقها من باريس إلى القاهرة في 19 مايو/أيار 2016 في مياه البحر، مما أدى إلى مصرع 66 شخصا، بينهم 40 مصريا و15 فرنسيا.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

حريق بقمرة القيادة.. مصر ترفض التحقيق الفرنسي بحادث طائرتها, حريق بقمرة القيادة.. مصر ترفض التحقيق الفرنسي بحادث طائرتها, حريق بقمرة القيادة.. مصر ترفض التحقيق الفرنسي بحادث طائرتها, حريق بقمرة القيادة.. مصر ترفض التحقيق الفرنسي بحادث طائرتها, حريق بقمرة القيادة.. مصر ترفض التحقيق الفرنسي بحادث طائرتها

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب https://ift.tt/2L4JFXh
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) https://ift.tt/2uojeVs
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog