Home » , » 3lislam أردوغان يحذر من تكرار سيناريو درعا في إدلب الاسلام

3lislam أردوغان يحذر من تكرار سيناريو درعا في إدلب الاسلام

Written By on Saturday 14 July 2018 |

أردوغان يحذر من تكرار سيناريو درعا في إدلب

أعرب الرئيس التركي طيب رجب أردوغان عن قلقه من استهداف المدنيين في درعا جنوبي سوريا، وذلك في اتصال هاتفي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وبحسب مصادر في الرئاسة التركية، فإن أردوغان قال لبوتين إذا تقدمت قوات النظام السوري نحو محافظة إدلب (شمالي سوريا) كما حصل في درعا فإن ذلك سيدمر جوهر اتفاق أستانا.

وأبلغ أردوغان بوتين أن عدم حدوث تطورات سلبية في إدلب سيكون مشجعا على مشاركة المعارضة في لقاء أستانا المقرر نهاية الشهر الجاري.

من جانب آخر، قال الكرملين إن الرئيس الروسي بحث مع أردوغان خلال الاتصال الهاتفي تسوية الملف السوري. وأضاف أن الرئيسين بحثا الخطوات المشتركة لتسوية هذا الملف، عبر قرارات مجلس الأمن الدولي واتفاقات أستانا.

وأشار الجانبان إلى أن تقريب وجهات النظر بين الدول الضامنة لمسار أستانا والدول الأعضاء في التحالف الدولي لمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية، سيُسرّع من إيجاد حل سياسي يقوم على وحدة سوريا السياسية وسلامة أراضيها.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

أردوغان يحذر من تكرار سيناريو درعا في إدلب, أردوغان يحذر من تكرار سيناريو درعا في إدلب, أردوغان يحذر من تكرار سيناريو درعا في إدلب, أردوغان يحذر من تكرار سيناريو درعا في إدلب, أردوغان يحذر من تكرار سيناريو درعا في إدلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب https://ift.tt/2Lfot0D
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) https://ift.tt/2L0mZva
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog