Home » , » 3lislam تعزيزات أميركية إلى منبج تحسبا لعملية عسكرية تركية الاسلام

3lislam تعزيزات أميركية إلى منبج تحسبا لعملية عسكرية تركية الاسلام

Written By on Wednesday 4 April 2018 |

تعزيزات أميركية إلى منبج تحسبا لعملية عسكرية تركية

بدأت الولايات المتحدة تعزيز تحصيناتها وقواتها العسكرية في مدينة منبج (شمالي سوريا)، لمواجهة أي عملية تركية محتملة قد تشمل المدينة في إطار مكافحة الإرهاب.

وذكرت وكالة الأناضول -وفقا لما وصفتها مصادر محلية موثوقة- أن القوات الأميركية أرسلت تعزيزات عسكرية إلى مدينة منبج الواقعة على الضفة الغربية لنهر الفرات، كما باشرت بناء قاعدتين عسكريتين في المنطقة.

وأضافت المعلومات أن التعزيزات شملت إرسال نحو ثلاثمئة عسكري، إضافة إلى عدد كبير من العربات المدرعة والمعدات الثقيلة، إلى المنطقة الفاصلة بين مدينة منبج ومنطقة درع الفرات في ريف حلب الشمالي.

واستقدمت الولايات المتحدة تعزيزاتها إلى المنطقة من قاعدتها العسكرية في بلدة صرين بريف حلب الشمالي، إذ تمتلك واشنطن حاليا ثلاث نقاط مراقبة على الخط الفاصل بين منطقة درع الفرات والمناطق الواقعة تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، التي تتكون أساسا من قوات حماية الشعب الكردية.

وذكرت الوكالة أن القوات الأميركية بدأت خلال الأيام الثلاثة الأخيرة تسيير دوريات في المنطقة الفاصلة بين منطقة درع الفرات ومناطق سيطرة القوات الكردية على نهر الساجور، وعلى امتداد الحدود السورية التركية.

من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن شبكة سي إن إن أن الجيش الأميركي يخطط لإرسال عشرات من الجنود لشمال سوريا، ونقلت الشبكة عن مسؤولين في وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) أن الخطط خضعت للنقاش لعدة أيام، وذلك قبل التصريحات الصادرة عن الرئيس دونالد ترمب بشأن نيته سحب القوات الأميركية من سوريا.

ووفقا للشبكة، فقد حيّرت تصريحات ترمب الكثيرين في البنتاغون، وسيعقد اجتماع لمجلس الأمن القومي اليوم الأربعاء لمناقشة خطط الإدارة لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية، والخطوة التالية لنحو ألفي جندي أميركي في سوريا.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

تعزيزات أميركية إلى منبج تحسبا لعملية عسكرية تركية, تعزيزات أميركية إلى منبج تحسبا لعملية عسكرية تركية, تعزيزات أميركية إلى منبج تحسبا لعملية عسكرية تركية, تعزيزات أميركية إلى منبج تحسبا لعملية عسكرية تركية, تعزيزات أميركية إلى منبج تحسبا لعملية عسكرية تركية

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب https://ift.tt/2q5CioX
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) https://ift.tt/2JjN6Zu
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog