Home » , » 3lislam واشنطن قلقة من المواجهات بين الحوثيين وقوات صالح الاسلام

3lislam واشنطن قلقة من المواجهات بين الحوثيين وقوات صالح الاسلام

Written By on Sunday 3 December 2017 |

واشنطن قلقة من المواجهات بين الحوثيين وقوات صالح

أعرب السفير الأميركي لدى اليمن ماثيو تولر عن قلق بلاده حيال المواجهات بين مليشيات الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في صنعاء ومناطق قريبة منها.

وقال السفير في بيان نشره اليوم الأحد موقع السفارة الأميركية، إن الولايات المتحدة قلقة بشأن آثار تلك المواجهات على الجرحى المدنيين ودمار العاصمة.

وحث السفير تولر جميع الأطراف على تهدئة الوضع، وقال إن بلاده ترحب بالبيانات التي أصدرتها الأطراف المختلفة بشأن السعي إلى حل سلمي، وأضاف أن العنف في صنعاء والأزمة الإنسانية الحادة تبرز الحاجة إلى الوقف الفوري للاقتتال، وتقديم التنازلات من لدن جميع الأطراف.

وشهدت صنعاء ومناطق أخرى في اليمن خلال الأيام الماضية اشتباكات بين مليشيا الحوثيين وحلفائهم بحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يقوده الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، وأسفرت المعارك عن عدد من القتلى والجرحى.

وأفاد شهود عيان بأن الحوثيين صارت لهم اليد الطولى في ميدان المعركة، وتحدث قياديون في جماعة الحوثي عن استعادة أغلب المواقع الحيوية التي خسرتها يومي الجمعة والسبت الماضيين.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

واشنطن قلقة من المواجهات بين الحوثيين وقوات صالح, واشنطن قلقة من المواجهات بين الحوثيين وقوات صالح, واشنطن قلقة من المواجهات بين الحوثيين وقوات صالح, واشنطن قلقة من المواجهات بين الحوثيين وقوات صالح, واشنطن قلقة من المواجهات بين الحوثيين وقوات صالح

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2AHs3i1
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2Anqd5o
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog