Home » , » 3lislam مباحثات عسكرية سودانية سعودية في الخرطوم الاسلام

3lislam مباحثات عسكرية سودانية سعودية في الخرطوم الاسلام

Written By on Saturday 30 December 2017 |

مباحثات عسكرية سودانية سعودية في الخرطوم

بحث وزير الدفاع السوداني الفريق عوض بن عوف مع الفريق محمد عبد الله العايش مساعد وزير الدفاع السعودي في الخرطوم؛ التطورات العسكرية والأمنية في المنطقة.

وقال بيان صحفي مقتضب من مكتب الناطق الرسمي للجيش السوداني إن الجانبين ناقشا كذلك التدابير المطلوبة للتعاطي مع تطورات الأحداث في المنطقة، وما يستجد من مواقف بما يحقق الأمن والاستقرار ويحمي المصالح الإستراتيجية للبلدين.

وأعلن البيان التزام السودان "بموقفه الثابت تجاه قضايا أمته العربية والإسلامية، والدفاع عن المقدسات، والذود عن الحرمين الشريفين، باعتباره واجبا وفرض عين على كل مسلم".

ولم يتطرق البيان إلى موعد وصول المسؤول السعودي رفقة الوفد المرافق له إلى الخرطوم ولا مدة الزيارة.

ويشارك السودان منذ مارس/آذار2015 في التحالف العربي الذي تقوده السعودية لمحاربة جماعة الحوثيين المدعومة من طهران في اليمن.

وفي 4 يناير/كانون الثاني 2016، أعلنت الخرطوم قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران، تضامنا مع السعودية في مواجهة ما وصفته "بالمخططات الإيرانية على خلفية الاعتداءات التي تعرضت لها سفارة الرياض في طهران وقنصليتها في مدينة مشهد، قبل ذلك بيومين.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مباحثات عسكرية سودانية سعودية في الخرطوم, مباحثات عسكرية سودانية سعودية في الخرطوم, مباحثات عسكرية سودانية سعودية في الخرطوم, مباحثات عسكرية سودانية سعودية في الخرطوم, مباحثات عسكرية سودانية سعودية في الخرطوم

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2DCyjFI
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2EmuTZ1
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog