Home » , » 3lislam بلاغ كاذب يمنع طائرة مصرية من الإقلاع لتايلند الاسلام

3lislam بلاغ كاذب يمنع طائرة مصرية من الإقلاع لتايلند الاسلام

Written By on Tuesday 31 May 2016 |

بلاغ كاذب يمنع طائرة مصرية من الإقلاع لتايلند

أخلت سلطات مطار القاهرة طائرة كانت متجهة للعاصمة التايلندية بانكوك من الركاب بعد بلاغ بوجود قنبلة فيها. وقالت المصادر إنه تم سحب الطائرة لتفتيشها واستدعاء خبراء المفرقعات للكشف عن المتفجرات.

وأعلنت السلطات المصرية أنها تلقت الثلاثاء بلاغا بوجود قنبلة على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران كانت تستعد للإقلاع وعلى متنها 234 راكبا، الأمر الذي اضطرها لإخلائها وتفتيشها ليتبين في النهاية أن البلاغ كاذب.

وقالت شركة مصر للطيران في بيان إن رحلتها رقم 960، التي كان من المقرر إقلاعها في تمام الساعة 22:30 بالتوقيت المحلي من مساء الثلاثاء، ألغيت بعدما تأخرت عن موعد إقلاعها لأكثر من ثلاث ساعات إثر "بلاغ كاذب" بوجود "تهديد أمني" على متنها.

بدوره أوضح مسؤول في مطار القاهرة أن البلاغ ورد إلى سلطات المطار عبر اتصال هاتفي من مجهول.

ويأتي ذلك في وقت يستمر الغموض بشأن أسباب تحطم طائرة إيرباص أي 320 تابعة لخطوط مصر للطيران في مياه المتوسط مما أدى إلى مقتل 66 شخصا كانوا على متنها وذلك أثناء قيامها برحلة من باريس إلى القاهرة يوم 19 مايو/أيار الماضي.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

بلاغ كاذب يمنع طائرة مصرية من الإقلاع لتايلند , بلاغ كاذب يمنع طائرة مصرية من الإقلاع لتايلند , بلاغ كاذب يمنع طائرة مصرية من الإقلاع لتايلند , بلاغ كاذب يمنع طائرة مصرية من الإقلاع لتايلند , بلاغ كاذب يمنع طائرة مصرية من الإقلاع لتايلند

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Xep4D8
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1t0lKyY
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog