Home » , » isthisharat أحس بعدم إفراع البول في تبول واحد.. أفيدوني ماذا أفعل؟ سؤال وجواب

isthisharat أحس بعدم إفراع البول في تبول واحد.. أفيدوني ماذا أفعل؟ سؤال وجواب

Written By on Tuesday 27 January 2015 |

أحس بعدم إفراع البول في تبول واحد.. أفيدوني ماذا أفعل؟







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وفقكم الله وسدد خطاكم، وفي ميزان حسناتكم.







أبلغ من العمر 30 عامَا، غير متزوج، أعاني من مشكلة في التبول، حيث أني عندما أدخل إلى الحمام أحس بأن هنالك بولا متبقيا لم ينزل؛ مما يجعلني أعاود الدخول إلى الحمام مرة أخرى، وينزل بعض البول، واستمر في هذه الحالة أربع مرات تقريباً حتى أحس بأن البول قد انتهى.







وبعض الأحيان أحس بأن هنالك ألما طفيفا في الخصيتين، هذه المشكلة لها معي أكثر من عامين، ولم أذهب إلى أي طبيب، ولم أتناول أي نوع من أنواع العقاقير الطبية.







أفيدوني بارك الله فيكم.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ وليد حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







عادة ما تكون هذه الأعراض بسبب احتقان البروستاتا، واحتقان البروستاتا ينتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن، أو التعرض للبرد.







ولا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وتفادي التعرض للبرد الشديد، وكثرة تناول الخضراوات الطازجة؛ لتفادي الإمساك.







ويمكن تناول علاج يزيل احتقان البروستاتا مثل: Peppon Capsule كبسولة كل ثمان ساعات, أو البورستانورم، أو ما يشبههما من العلاجات التي تحتوي على مواد تقلل من احتقان البروستاتا مثل: الـ Saw Palmetto، والـ Pygeum Africanum، والـ Pumpkin Seed، فإن هذه المواد طبيعية، وتصنف ضمن المكملات الغذائية, وبالتالي لا يوجد ضرر من استعمالها لفترات طويلة (أي عدة أشهر) حتى يزول الاحتقان تمامًا.







والله الموفق.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أحس بعدم إفراع البول في تبول واحد.. أفيدوني ماذا أفعل؟ ,أحس بعدم إفراع البول في تبول واحد.. أفيدوني ماذا أفعل؟ ,أحس بعدم إفراع البول في تبول واحد.. أفيدوني ماذا أفعل؟ ,أحس بعدم إفراع البول في تبول واحد.. أفيدوني ماذا أفعل؟ ,أحس بعدم إفراع البول في تبول واحد.. أفيدوني ماذا أفعل؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1JEJn2D



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1BwpEhS

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog