Home » , » isthisharat أشكو من ألم في الخصية اليمنى ويمتد لأسفل البطن أرجو الإفادة سؤال وجواب

isthisharat أشكو من ألم في الخصية اليمنى ويمتد لأسفل البطن أرجو الإفادة سؤال وجواب

Written By on Tuesday 27 January 2015 |

أشكو من ألم في الخصية اليمنى ويمتد لأسفل البطن أرجو الإفادة







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أنا شاب عمري 24 سنة، غير متزوج، لا أعاني من أي أمراض مزمنة، والحمد لله، منذ ستة أشهر وفجأة أحسست بألم في الخصية اليمنى فتجاهلته، وظننت أنه ألم عادي وسيزول مع الوقت، ولكن امتد الألم إلى أسفل البطن من الجهة اليمنى، علمًا أن الألم ليس شديدًا لكنه مزعج، ذهبت إلى الدكتور وعملت تحليل دم وبول، وصورة، وقال لي: إنه لا يوجد شيء، ولا يوجد حرقة، أو دم في البول، أو عند القذف.







استمر الألم إلى الآن وهو لا يزول، ولكن الآن أحس أن الألم خلف الخصية اليمنى، لا أستطيع تحديد مكانه، وبجانب القضيب من الجهة اليمنى، وعند انتصاب القضيب أحس بأن الخصية اليمنى تكبر وتصبح أكبر من اليسرى بقليل، وأظن أن الألم أسفل البطن يزول، والألم أصبح يأتي ويزول، ليس دائمًا ولا شديدًا، لكنه مزعج.







ذهبت إلى دكتور آخر قال لي: يمكن أن يكون احتقان رأس البربخ. ولم يفحصني، وبدون تحليل وبدون أي شيء، وأحس بألم أحيانًا في أسفل الظهر من الجهة اليمنى، وأحيانًا في الفخذ الأيمن أو الركبة، وبعض الأحيان في الحوض من الجهة اليمنى.







أرجو الإفادة، لأن هذا الألم منذ 7 أشهر تقريبا.







وشكرا لكم.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ Abdalhameed حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







أخي الكريم: عملت معظم التحاليل المطلوبة في مثل هذه الحالات، ولم يظهر في هذه التحاليل أي شيء يفسر ما تشتكي منه، وهذا ملخص ما قاله لك الأطباء بعد التحاليل.







الاحتقان في الجهاز التناسلي في معظم الحالات لا يظهر في التحاليل، وكل ما تشتكي منه يعتبر من مظاهر الاحتقان، فإذا كنت من ممارسي العادة السرية، أو من مشاهدي الأفلام والصور الإباحية فاحتمال الاحتقان وارد، وكل ما عليك فعله هو التوقف عن ممارسة العادة وتوابعها.







بالإمكان استعمال لبوس:



Prostaline Suppositores مرتين يوميًا لمدة أسبوع مع Prostacure Plus :(Doxazosin): كبسولة واحدة قبل النوم لمدة شهر، وشرب كميات كافية من الماء يوميًا وإفراغ المثانة أولًا بأول.







حفظك الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أشكو من ألم في الخصية اليمنى ويمتد لأسفل البطن أرجو الإفادة,أشكو من ألم في الخصية اليمنى ويمتد لأسفل البطن أرجو الإفادة,أشكو من ألم في الخصية اليمنى ويمتد لأسفل البطن أرجو الإفادة,أشكو من ألم في الخصية اليمنى ويمتد لأسفل البطن أرجو الإفادة,أشكو من ألم في الخصية اليمنى ويمتد لأسفل البطن أرجو الإفادة







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1to5dn5



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1CLrAoA

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog