Home » , » 3lislam الاحتلال يسمح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم الاسلام

3lislam الاحتلال يسمح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم الاسلام

Written By on Monday 28 August 2017 |

الاحتلال يسمح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم

تتجه الأنظار خلال الساعات المقبلة إلى محيط المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، وما يشهده من استعدادات بين صفوف الشرطة الإسرائيلية، بهدف التمهيد لتنفيذ قرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو السماح لنواب يهود من الكنيست ووزراء في حكومته بالعودة إلى اقتحام باحات المسجد، بعد منعهم منذ اندلاع الهبة الفلسطينية الأخيرة قبل أكثر من عام ونصف. 


وتقول مصادر إسرائيلية إن عددا من أعضاء الكنيست المتطرفين يستعدون ليكونوا أول من يقتحم باحات الأقصى صباح اليوم، وفي مقدمتهم النائب إيهودا غليك الذي وجه رسالة إلى نتنياهو قبل أيام أبلغه فيها بنيته مخالفة قرار المنع بالتوجه إلى الحرم.

القرار يأتي كخطوة تجريبية ليوم واحد من أجل قياس ردود الفعل فلسطينيا وعربيا، وتأثير دخول نواب يهود ووزراء في الحكومة الإسرائيلية إلى الحرم.

بدورها استنكرت الأوساط الفلسطينية الرسمية والشعبية هذا القرار، واعتبرته عملا استفزازيا وعدوانيا على الفلسطينيين ومقدساتهم، ومخالفا للقوانين والقرارات الدولية وفي مقدمتها قرار منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) منتصف أكتوبر/تشرين الأول الماضي، الذي أكد أن المسجد الأقصى تراث إسلامي خالص.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

الاحتلال يسمح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم, الاحتلال يسمح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم, الاحتلال يسمح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم, الاحتلال يسمح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم, الاحتلال يسمح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2xIoFyg
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2vFdK7a
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog