Home » , » 3lislam عدد قتلى السيول بسيراليون يتخطى الألف الاسلام

3lislam عدد قتلى السيول بسيراليون يتخطى الألف الاسلام

Written By on Sunday 27 August 2017 |

عدد قتلى السيول بسيراليون يتخطى الألف

أعلنت سيراليون أن عدد ضحايا السيول وانهيارات التربة التي اجتاحت العاصمة فريتاون وضواحيها منتصف الشهر تخطى الألف قتيل.

وكانت السلطات السيراليون ذكرت في وقت سابق أن عدد ضحايا السيول وانهيارات التربة ناهز 450 قتيلا، وقالت فرق الإنقاذ ومنظمات إغاثة إن أكثر من ستمائة شخص هم في عداد المفقودين، ويرجح ألا يكونوا على قيد الحياة.

وقالت مسؤولة محلية بضواحي العاصمة فريتاون خلال حفل تأبين للضحايا إن أعمال البحث والإنقاذ عن ضحايا محتملين جراء السيول وانهيارات التربة ما تزال مستمرة.

إجلاء ومساعدات
وقد أجلت سلطات سيراليون آلاف السكان الذين يعيشون في مناطق معرضة لخطر السيول، وقدمت منظمات الإغاثة المساعدات الغذائية للمنكوبين، وساعدت على توفير مياه الشرب لتفادي وقوع أزمة صحية.

وتعاني العديد من المناطق الفقيرة بفريتاون، التي يبلغ عدد سكانها 1.2 مليون نسمة، من رداءة شبكات الصرف الصحي، الأمر الذي أدى إلى تفاقم تأثير السيول في موسم الأمطار.

وتضرب السيول والفيضانات فريتاون، المدينة الساحلية المكتظة، كل عام بسبب استمرار هطول الأمطار لأشهر، ما يدمر المساكن المؤقتة فيها، ويزيد من مخاطر انتقال أمراض مثل الكوليرا.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

عدد قتلى السيول بسيراليون يتخطى الألف, عدد قتلى السيول بسيراليون يتخطى الألف, عدد قتلى السيول بسيراليون يتخطى الألف, عدد قتلى السيول بسيراليون يتخطى الألف, عدد قتلى السيول بسيراليون يتخطى الألف

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2whmIcM
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2wLf5OD
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog