Home » , » 3lislam استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب جنين الاسلام

3lislam استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب جنين الاسلام

Written By on Saturday 3 February 2018 |

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب جنين

استشهد الفتى الفلسطيني أحمد عبيد البالغ من العمر 19 عاما متأثرا بجراح أصابته بها نيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات أثناء انسحابها بعد عملية عسكرية في قرية "برقين" جنوب مدينة جنين.

وكان ثمانية فلسطينيين على الأقل أصيبوا في مواجهات أثناء العملية العسكرية التي استغرقت عدة ساعات في القرية للبحث عن الشاب الفلسطيني أحمد نصر جرار الذي تتهمه إسرائيل بالوقوف وراء مقتل مستوطن في هجوم جنوبيَ مدينة نابلس قبل أكثر من أسبوعين.

وقد فشلت قوات الاحتلال في اعتقال المقاوم الفلسطيني الذي تطارده منذ نحو شهر، وانسحبت من القرية بعد اقتحام عدد من منازلها واعتقال اثنين على الأقل من أبنائها.

وقال شهود عيان إن جنودا مدججين بالأسلحة إضافة لآليات عسكرية بينها جرافات دهموا البلدة مساء السبت، وحاصروا عددا من منازل المواطنين في الحارة الشرقية بها وشرعوا بهدم حظائر من الصفيح (بركسات) بهدف الوصول للمنازل المحاصرة.

وأكد أحد الشهود أن مواجهات عنيفة وقعت بين الشبان وجنود الاحتلال فأصيب العديد بالاختناق بالغاز المدمع والرصاص المطاطي ووصفت إصابتهم بالطفيفة، بينما أصيب أربعة مواطنين بالرصاص الحي في المواجهات ووصفت إصابة بعضهم بالمتوسطة ونقلوا جميعا لمستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج.

وأوضح الشاهد أن جنود الاحتلال وجرافاته العسكرية انسحبوا من البلدة دون التمكن من اعتقال جرار أو أي أحد من معاونيه المطلوبين للاحتلال.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب جنين, استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب جنين, استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب جنين, استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب جنين, استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب جنين

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2s8e6GK
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2BQXV09
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog