Home » , » 3lislam واشنطن: لا مؤشرات على رغبة بيونغ يانغ بالحوار الاسلام

3lislam واشنطن: لا مؤشرات على رغبة بيونغ يانغ بالحوار الاسلام

Written By on Saturday 30 September 2017 |

واشنطن: لا مؤشرات على رغبة بيونغ يانغ بالحوار

قالت وزارة الخارجية الأميركية إن كوريا الشمالية لم تبد أي مؤشرات على رغبتها في الحوار بعد ساعات قليلة على كشف واشنطن أنها على اتصال "خارج إطار التعتيم ومباشر" بكوريا الشمالية.

فقد أعلنت الخارجية الأميركية السبت أن نظام بيونغ يانغ لم يظهر أي رغبة في إجراء حوار بشأن التخلي عن أسلحته النووية.

وصرحت الناطقة باسم الخارجية هيذر نويرت "رغم التطمينات بأن الولايات المتحدة غير راغبة في الدفع نحو تقويض النظام الحالي، أو السعي إلى تغيير النظام، أو تسريع توحيد شبه الجزيرة الكورية، فإن مسؤولي كوريا الشمالية لم يظهروا أي مؤشر على رغبتهم أو استعدادهم لإجراء حوار بخصوص نزع السلاح النووي".

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إن واشنطن على اتصال بكوريا الشمالية لاختبار رغبتها في الحوار، مؤكدا أن هذه الاتصالات مباشرة وخارج إطار التعتيم.

وصرح تيلرسون للصحفيين "نحن نسأل، لدينا خطوط اتصال مع بيونغ يانغ، لسنا في وضع ظلامي ولا في تعتيم، لدينا قناتان أو ثلاث قنوات مفتوحة مع بيونغ يانغ".

وجاءت هذه التصريحات بعد مباحثات أجراها تيلرسون في بكين مع نظيره الصيني وانغ إي بشأن الأزمة النووية في شبه الجزيرة الكورية والعلاقات بين البلدين.

ويسعى الوزير الأميركي الذي يزور الصين حاليا إلى إقناع بكين بالضغط على كوريا الشمالية لوقف تجاربها النووية والصاروخية، في وقت تصر الصين على ضرورة الحوار ووقف التصريحات والأفعال التي من شأنها زيادة حدة التوتر في المنطقة.

وقبيل تصريحات تيلرسون، وجهت منظمة رسمية كورية شمالية مكلفة بالدعاية الخارجية شتائم جديدة إلى الرئيس الأميركي دونالد ترمب، ووصفته بأنه "عجوز مجنون" يقوم "بمهمة انتحارية للتسبب بكارثة نووية ستحول أميركا إلى بحر من النيران".
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

واشنطن: لا مؤشرات على رغبة بيونغ يانغ بالحوار, واشنطن: لا مؤشرات على رغبة بيونغ يانغ بالحوار, واشنطن: لا مؤشرات على رغبة بيونغ يانغ بالحوار, واشنطن: لا مؤشرات على رغبة بيونغ يانغ بالحوار, واشنطن: لا مؤشرات على رغبة بيونغ يانغ بالحوار

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2xKKH4N
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2xIfktW
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog