Home » , » 3lislam لائحة اتهام ثانية في قضية اغتيال الحريري الاسلام

3lislam لائحة اتهام ثانية في قضية اغتيال الحريري الاسلام

Written By on Tuesday 12 September 2017 |

لائحة اتهام ثانية في قضية اغتيال الحريري

قدم المدعي العام للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان لائحة اتهام ثانية إلى قاضي الإجراءات التمهيدية في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري عام 2005 عقب تفجير موكبه في بيروت.

وسيدرس القاضي هذه اللائحة سريا قبل البت فيها. ونقل مراسل الجزيرة عن الناطقة باسم المحكمة الدولية أن الوثائق تظهر أن الاتهام الجديد يرتبط باغتيال الحريري وآخرين.

وكانت لائحة الاتهام الأولى أدانت خمسة من أفراد حزب الله بالوقوف وراء اغتيال الحريري الذي أعقبته عمليات اغتيال أخرى استهدفت ساسة ومسؤولي أمن لبنانيين.

وأشار مسؤولون في المحكمة الخاصة إلى وجود رابط بين اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق واغتيال القيادي في الحزب الشيوعي اللبناني جورج حاوي، ومحاولتي اغتيال الوزيرين مروان حمادة وإلياس المر.

وأشارت التحقيقات الدولية إلى دور للنظام السوري في عملية اغتيال الحريري، في حين أن حليفه حزب الله ينفي الاتهامات الموجهة إليه ويصفها بالمسيسة.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

لائحة اتهام ثانية في قضية اغتيال الحريري, لائحة اتهام ثانية في قضية اغتيال الحريري, لائحة اتهام ثانية في قضية اغتيال الحريري, لائحة اتهام ثانية في قضية اغتيال الحريري, لائحة اتهام ثانية في قضية اغتيال الحريري

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2gZxUUf
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2eS7ByC
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog