Home » , » 3lislam داخلية البحرين: تفجير "إرهابي" بالمنامة دون إصابات الاسلام

3lislam داخلية البحرين: تفجير "إرهابي" بالمنامة دون إصابات الاسلام

Written By on Saturday 4 February 2017 |

داخلية البحرين: تفجير "إرهابي" بالمنامة دون إصابات

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تويتر، عن وقوع تفجير "إرهابي" في شارع البديع بالعاصمة المنامة، ولكنه لم يسفر عن وقوع ضحايا.

وقالت الوزارة مساء السبت إن تفجيرا "إرهابيا" وقع في شارع البديع أسفر عن تعرض عدد من السيارات المدنية لأضرار، دون وقوع إصابات بشرية. وأضافت أن الجهات المختصة باشرت إجراءاتها.

ويأتي التفجير بعد أسبوع واحد فقط من مقتل ضابط بحريني بطلق ناري في "عمل إرهابي" بمنطقة "البلاد القديم" غربي العاصمة المنامة الأحد الماضي.

وفي منتصف يناير/كانون الثاني الماضي، أصيب‏ أحد رجال الأمن جرّاء إطلاق نار على موقع لدورية أمنية في قرية بني جمرة شمال غربي البلاد في "عمل إرهابي".

وفي نفس الشهر، قتل شرطي في هجوم مسلح نفذته "مجموعة إرهابية" من خمسة عناصر، على سجن "جو" جنوب شرقي البلاد، مما أسفر أيضا عن "هروب عشرة من المحكومين في قضايا إرهابية".

وكان رئيس نيابة الجرائم الإرهابية في البحرين أحمد الحمادي قد أعلن أواخر الشهر الماضي تنفيذ حكم الإعدام في المحكوم عليهم الثلاثة المدانين بقتل ثلاثة عناصر من الشرطة -بينهم ضابط- عام 2014 في منطقة "الديه"



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

داخلية البحرين: تفجير "إرهابي" بالمنامة دون إصابات , داخلية البحرين: تفجير "إرهابي" بالمنامة دون إصابات , داخلية البحرين: تفجير "إرهابي" بالمنامة دون إصابات , داخلية البحرين: تفجير "إرهابي" بالمنامة دون إصابات , داخلية البحرين: تفجير "إرهابي" بالمنامة دون إصابات

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2jNv0pS
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2kFBEO1
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog