Home » , » 3lislam السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني الاسلام

3lislam السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني الاسلام

Written By on Monday 13 August 2018 |

السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني

كشفت مصادر صهيونية أن لقاء سريا جمع رئيس الحكومة الصهيوني بنيامين نتنياهو بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يوم 22 مايو/أيار الماضي في العاصمة المصرية القاهرة.

وبحث الطرفان في اللقاء مبادرة مصرية لتسوية سياسية في غزة، وذلك خلال مأدبة إفطار في شهر رمضان، وفق ما أعلنه مراسل الشؤون السياسية في قناة التلفزة الهصيونية العاشرة، نقلًا عن مصادر أميركية.

وتتضمن المبادرة عودة السلطة الفلسطينية ولو تدريجيا لتسلم زمام الأمور في غزة، ووقف إطلاق النار مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وتخفيف الحصار، وإمكانية التوصل إلى صفقة تبادل أسرى.

وأضافت المصادر أن السيسي خلال اللقاء قال إن على إسرائيل والدول العربية والمجتمع الدولي الضغط على رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بالقوة للعودة إلى غزة.

وشهد القطاع الأسبوع الماضي أخطر اعتداءات صهيونية منذ عدوان 2014، وتم التوصل إلى وقف لإطلاق النار مساء الخميس إثر تدخل من مصر والأمم المتحدة.

ومنذ 30 مارس/آذار الماضي، قتل ما لا يقل عن 169 فلسطينيا برصاص جنود الاحتلال. وللمرة الأولى منذ 2014، قتل جندي صهيوني يوم 20 من الشهر الماضي.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني, السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني, السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني, السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني, السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب https://ift.tt/2McJTA0
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) https://ift.tt/2P83krx
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog