Home » , » 3lislam 2.5 مليون دولار منحة قطرية لطلاب غزة الاسلام

3lislam 2.5 مليون دولار منحة قطرية لطلاب غزة الاسلام

Written By on Saturday 30 June 2018 |

2.5 مليون دولار منحة قطرية لطلاب غزة

قدمت دولة قطر منحة قيمتها 2.5 مليون دولار لدعم طلاب قطاع غزة. في المقابل منحت جامعة الأقصى الحكومية بغزة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني شهادة دكتوراه فخرية "تقديرا لدعمه للشعب الفلسطيني".

وخلال حفل أقيم بجامعة الأقصى، أعلن السفير القطري محمد العمادي عن تقديم منحة مالية بقيمة 2.5 مليون دولار لدعم طلبة الجامعات في قطاع غزة غير القادرين على تسديد الرسوم الدراسية.

واعتبر العمادي -وهو أيضا رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة- أن من دواعي الاعتزاز والفخر أن قطر كانت وما تزال داعمة لغزة عبر مشاريع ساهمت في تشغيل آلاف الخريجين والعمال وخففت نسب البطالة.

من جهته، سلّم رئيس جامعة الأقصى كمال الشرافي شهادة الدكتوراه الفخرية باسم الشيخ تميم بن حمد إلى السفير القطري، وقال الشرافي "نقدم شهادة الدكتوراه الفخرية للأمير تميم وفاءً لقطر حكومة وشعبا، ولوقوفها إلى جانب شعبنا في حصاره، وتقديمها هذه المشاريع الإغاثية".

وأضاف أن الجامعة حصلت على 540 ألف دولار من المنحة القطرية لتحرير شهادات الطلبة المحتجزة بسبب عدم قدرتهم على دفع الرسوم، موضحا أن هذه المرة الثانية التي تقدم فيها قطر منحا للطلبة.

المصدر : وكالة الأناضول



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

2.5 مليون دولار منحة قطرية لطلاب غزة, 2.5 مليون دولار منحة قطرية لطلاب غزة, 2.5 مليون دولار منحة قطرية لطلاب غزة, 2.5 مليون دولار منحة قطرية لطلاب غزة, 2.5 مليون دولار منحة قطرية لطلاب غزة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب https://ift.tt/2tJOheD
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) https://ift.tt/2yUSi53
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog