Home » , » 3lislam الجيش الوطني والمقاومة يعززان سيطرتهما شرق صنعاء الاسلام

3lislam الجيش الوطني والمقاومة يعززان سيطرتهما شرق صنعاء الاسلام

Written By on Saturday 27 August 2016 |

الجيش الوطني والمقاومة يعززان سيطرتهما شرق صنعاء

صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عدة محاولات لمليشيا جماعة الحوثي وقوات علي عبد الله صالح لاستعادة السيطرة على جبال المداوير الاستراتيجية في منطقة نهم شرق صنعاء، كما تصدتا لمحاولة تسلل من مليشيا الحوثي وقوات صالح في منطقة "كرش" بمحافظة لحج، وفي الجهة الشمالية والشمالية الشرقية من مدينة تعز. 

وقال مراسلو وكالات الأنباء في اليمن إن خمسة من قوات الجيش الوطني قتلوا بانفجار ألغام زرعها الحوثيون وقوات صالح في أراض جبلية بمنطقة نهم.

وقبل ذلك أفاد المراسلون أن خمسة من مسلحي الحوثي وقوات صالح قتلوا في اشتباكات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في نهم، في حين شنت طائرات التحالف العربي غارات كثيفة على مواقعهم هناك.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية -وبدعم من قوات التحالف العربي- قد تمكنت في وقت سابق من السيطرة على جبال المداوير الاستراتيجية المطلة على منطقة محلي في مديرية نهم.

تسلل
وفي تطور ميداني آخر تصدى الجيش الوطني والمقاومة لمحاولة تسلل من قبل مليشيا الحوثي وقوات صالح في منطقة "كرش" بمحافظة لحج، وفي الجهة الشمالية والشمالية الشرقية من مدينة تعز أيضا.

من جهتها أفادت وكالة الأناضول أن 19 مسلحا من الحوثيين قتلوا في مدينة تعز جنوب غربي اليمن، في معارك مع قوات الجيش الوطني وغارات للتحالف العربي.

ونقلت الوكالة عن بيان للمركز الإعلامي للمقاومة الشعبية أن أحد عناصر المقاومة قتل أيضا، بينما أصيب ستة آخرون، فضلا عن مقتل مدني وإصابة ثمانية، في قصف مدفعي للحوثيين وقوات صالح على أحياء وسط المدينة.

وكان سبعة من مسلحي الحوثيين وقوات صالح وعنصر من الجيش الوطني قتلوا مساء الجمعة في معارك بمحافظة الجوف شمالي اليمن.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

الجيش الوطني والمقاومة يعززان سيطرتهما شرق صنعاء , الجيش الوطني والمقاومة يعززان سيطرتهما شرق صنعاء , الجيش الوطني والمقاومة يعززان سيطرتهما شرق صنعاء , الجيش الوطني والمقاومة يعززان سيطرتهما شرق صنعاء , الجيش الوطني والمقاومة يعززان سيطرتهما شرق صنعاء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2bqRh47
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2bXzGlX
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog