Home » , » 3lislam هجوم على الأكاديمية العسكرية في كابل الاسلام

3lislam هجوم على الأكاديمية العسكرية في كابل الاسلام

Written By on Sunday 28 January 2018 |

هجوم على الأكاديمية العسكرية في كابل

أفاد مراسلو وكالات الأنباء في أفغانستان بأن انتحاريين هاجموا فجر اليوم الاثنين مقر الأكاديمية العسكرية في العاصمة كابل، ويأتي الهجوم بعد يومين من تفجير دام أوقع مئات القتلى والجرحى، وتبنته حركة طالبان.

ونقل المراسلون عن مصدر أمني أن ثلاثة من المهاجمين قتلوا أثناء عبورهم الحاجز الأول قرب مبنى أكاديمية "مارشال فهيم" التي تقع على تلة غربي المدينة وتتمتع بحماية أمنية كبيرة.

وقال المصدر الأمني إن الاشتباكات تدور بين القوات الأفغانية والمهاجمين في محيط الأكاديمية، مشيرا إلى وقوع خمسة انفجارات. ووفق المراسلين، فإن المبنى المستهدف طوقته قوات الأمن.

كما نقلت وكالة رويترز عن شهود عيان أن دوي انفجارات سمع بالقرب من الأكاديمية، في حين نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر أمنية أن المهاجمين فشلوا في اقتحام الأكاديمية.

وكانت كابل شهدت أول أمس السبت هجوما استخدمت فيه سيارة إسعاف محملة بكمية كبيرة من المتفجرات مما أسفر عن مقتل 103 أشخاص وإصابة نحو 250 آخرين، وتبنت الهجوم حركة طالبان التي كانت أعلنت أيضا مسؤوليتها عن اقتحام فندق بالمدينة قبل أسبوع، مما أسفر عن مقتل نحو أربعين شخصا، بينهم أجانب.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

هجوم على الأكاديمية العسكرية في كابل, هجوم على الأكاديمية العسكرية في كابل, هجوم على الأكاديمية العسكرية في كابل, هجوم على الأكاديمية العسكرية في كابل, هجوم على الأكاديمية العسكرية في كابل

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2BB7Mad
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2nipDOe
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog