Home » , » 3lislam المعارضة تحبط محاولة لتقدم النظام بحلب الاسلام

3lislam المعارضة تحبط محاولة لتقدم النظام بحلب الاسلام

Written By on Saturday 28 October 2017 |

المعارضة تحبط محاولة لتقدم النظام بحلب

قالت مصادر ميدانية إن المعارضة السورية المسلحة أحبطت محاولة تقدم لقوات النظام في ريف حلب الشمالي وسط سوريا، بينما تواصل مدفعية النظام قصف عدة مناطق في محيط العاصمة دمشق.

ونقل مراسلو وكالات الأنباء عن تلك المصادر أن المعارضة قتلت أربعة من قوات النظام، في حين لم يرشح عن وسائل الإعلام المقربة من النظام أي تعليق حول هذه المعارك في جبهة حي الراشدين.

وتشهد جبهة الراشدين محاولات متكررة من جانب قوات النظام للتقدم فيها لحرمان المعارضة المسلحة من آخر المناطق التي تتمركز فيها داخل مدينة حلب، يتخللها قصف يشمل مدنا وبلدات في ريفي حلب الشمالي والغربي مدرجة ضمن مناطق خفض التصعيد.

وفي محيط دمشق، قال مراسلو وكالات الأنباء إن مدنيين أصيبوا بجروح متفاوتة جراء قصف مدفعي لقوات النظام استهدف الأحياء السكنية في مدينتي دوما وسقبا في الغوطة الشرقية.

وأضافو  أن القصف شمل أيضا حي جوبر شرقي العاصمة دمشق وألحق دمارا ماديا بالأبنية والممتلكات، وزاد من الضغط على المستشفيات التي تعاني من نقص حاد في الأدوية.

وتشهد الغوطة الشرقية أوضاعا إنسانية متردية جراء تضييق الخناق والحصار عليها، رغم أن المنطقة مشمولة باتفاق خفض التصعيد الذي يعول عليه وقف القصف وإدخال المساعدات إلى المناطق المحاصرة.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

المعارضة تحبط محاولة لتقدم النظام بحلب, المعارضة تحبط محاولة لتقدم النظام بحلب, المعارضة تحبط محاولة لتقدم النظام بحلب, المعارضة تحبط محاولة لتقدم النظام بحلب, المعارضة تحبط محاولة لتقدم النظام بحلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2hij2RI
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2iHP512
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog